الصفحة الرئيسية

Home Page

من نحن

About Us

اتصل بنا

Contact Us

عروض

Pormotions

سياسة الخصوصية

Privacy Policy

الشروط والاحكام

Terms and Conditions

شاشة ال جي 42 سمارت ثري دي - 42LA6210

شاشة ال جي 42 سمارت ثري دي - 42LA6210


EGP 5490

شاشة إل جى 42 سمارت  ثري دي - 42LA6210

التفاصيل:
واجهه مستخدم ذكيه icon
واجهه المستخدم الأكثر قابليه للتعديل و الأبسط على الإطلاق تأتى تليفزيونات إل جى الذكيه الجديده بواجهه مستخدم ذات تصميم متطور مما يتيح المزيد من البساطه و المزيد من المساحه القابله للتعديل . 

الريموت السحرىicon
التحكم الشامل ,التحكم بالتصويب , التحكم بالعجله , التحكم بالإشاره و التحكم بالصوت – الريموت الأكثر ملائمه و الأكثر تطورا على الإطلاق . - التحكم الشامل : إدخل و تحكم فى جهاز الإستقبال الخاص بك , السماعات , مشغل البلوراى و حتى جهاز التليفزيون نفسه بواسطه ريموت واحد فقط , إنه الحل الوحيد الأكثر ملائمه على الإطلاق . - التحكم بالتصويب : فقط قم بتصويب الريموت نحو ما تريده على الشاشه و إضغط – ريموت ذكى لتليفزيونك الذكى - التحكم بالعجله : تحرك للأعلى و للأسفل , قم بالتكبير و التصغير بواسطه العجله التى تشبه تلك الموجوده بفأره الكمبيوتر . - التحكم بالإشاره : قم بعمل إشاره بسيطه لتنفيذ الأوامر المعقده مما يوفر الكثير من الوقت . - التحكم بالصوت : قم بالتحدث الى الريموت الخاص بك لتجد ما تريد .

اّله الوقت IIicon
لا داعى للقلق أن تفوتك برامجك المفضله بعد الأن . مع النسخه الجديده التى تم تحديثها و الخاصه بميزه اّله الوقت , يمكن تسجيل البرامج التليفزيونيه بحيث يمكنك ترجيع ,توقيف ,أو إعاده مشاهده البرامج المفضله لديك . - تسجيل داخلى: سجل برامجك مباشره على الذاكره الداخليه للتليفزيون . - شاهد و سجل : سجل برنامجك المفضل بينما تشاهد قناه أخرى . - إعاده تشغيل البث المباشر : قم بتشغيل و إيقاف و ترجيع و حفظ و إعاده مشاهده برامجك المفضله على ذاكره خارجيه. - تحديد ميعاد للتسجيل : إذا خشيت أن يفوتك برنامجك المفضل قم بتحديد ميعاد لتسجيله مسبقا .

المحتوى المتميزicon
أفضل إختيار للمحتوى الممتع يقدم إليك بسهوله تقوم بطاقه المحتوى المتميز بإختيار و تصنيف المحتويات الأكثر شعبيه و الأكثر إفاده فى بلدك , مقدمه من خلال الشراكه مع أفضل مقدمى المحتوى . إستمتع بأفضل برامج الترفيه وقتما تشاء . 

عالم ثلاثى الأبعاد icon
تعرف على عالم أكثر إتساعا من التسليه و الترفيه ثلاثى الأبعاد بضغطه واحده من جهاز الريموت . تتيح لك بطاقه عالم إل جى الثلاثى الأبعاد . عالم بلا حدود من المحتوى ثلاثى الأبعاد يشمل الأفلام , الرياضه , الموسيقى , مقاطع الفيديو , المقاطع التعليميه , و المزيد ! 

عالم الألعابicon
إستمتع بأروع الألعاب داخل تليفزيونك يقدم لك عالم الألعاب فى تليفزيون إل جى الذكى كميه هائله من الألعاب الممتعه لتحميلها و الإستمتاع بها . بداخل هذا العالم توجد إمكانيات غير محدوده للترفيه والألعاب . شكرا لريموت إل جى السحرى الذى يشبه عصا التحكم فى اللعب . مرحبا بالتليفزيون و جهاز الألعاب معا .

المشاركه الذكيه icon
تصفح و شارك الملفات من أجهزه خارجيه لاسلكيا على شاشه التليفزيون الكبيره أو شاهد التليفزيون من خلال جهاز ذكى أخر من خلال تقنيه المشاركه الذكيه المتوفره بتليفزيون إل جى . تقدم إل جى التليفزيون الذكى الحقيقى الذى يتصل مع الأجهزه الأخرى أسهل من ذى قبل . إستمتع بأى محتوى بدون قيود . 

MHLicon
وصل و شاهد المحتويات عاليه الوضوح من هاتفك المحمول على شاشه التليفزيون الكبيره من خلال كابل NHL كما يمكنك أيضا التحكم فيه من خلال الريموت السحرى للتليفزيون . يتم شحن الهاتف المحمول أثناء توصيله أيضا 

Miracast™ icon
تتيح لك تقنيه Miracast الإستمتاع بالإتصال السريع و السهل ما بين التليفزيون و الهاتف الذكى و التابلت بدون أسلاك , مع سهوله نقل و مشاركه محتوياتك الرقميه على شاشه تليفزيونك . 

Tag Onicon
مع خاصيه Tag On لم تكن مشاركه الملفات بين هاتفك المحمول و تليفزيونك بهذه السهوله من قبل . تتيح لك هذه الخاصيه تبادل المحتويات و مطابقتها بكل بساطه من هاتفك المحمول لتليفزيونك 

العرض اللاسلكى (Wi-Di) icon
العرض اللاسلكى من إنتل ((Wi-Di هى التقنيه التى تتيح الإتصال السريع و السهل بين تليفزيون إل جى و اللاب توب دون الحاجه لوجود أسلاك أو إتصال بشبكه الإنترنت .

 نظارات ثلاثيه الأبعاد مريحهicon
إستمتع بإرتداء نظارات ال 3D الأكثر راحه تتميز نظارات السينما ثلاثيه الأبعاد من إل جى بخفه وزنها و خلوها من الوميض كما أنها بدون بطاريه و تتميز بأنها إقتصاديه مما يتيح لك مشاهده مريحه و ملائمه . 

نظارات ثلاثيه الأبعاد خاليه من الوميضicon
إستمتع بالتليفزيون الثلاثى الأبعاد من إل جى بدون تشتيت و مع المزيد من الراحه لعينيك . على عكس التليفزيون الثلاثى الأبعاد التقليدى فإن تليفزيون إل جى الذكى ذو الشاشه السينمائيه الثلاثيه الأبعاد يخلو من الوميض و يقدم صور ثلاثيه الأبعاد براقه . مما يسهل على عينيك إستقبال الصور الثلاثيه الأبعاد التى تمتاز بوضوحها لدرجه تجعلها تكاد تقفز من الشاشه !

لوحه IPSicon
قم بالطرق عليها لتعرفها . يكمن السر وراء زاويه الرؤيه الفائقه و ذات الجوده العاليه الخاصه بتليفزيون إل جى فى اللوحه الخاصه بالتليفزيون . تماما كجوده حبات القهوه و التى تحدد جوده القهوه نفسها فإن جوده اللوحه الخاصه بالتليفزيون هى التى تحدد جوده التليفزيون . إن إستخدام اللوحه IPS من إل جى هو السبب وراء جعل شاشات إل جى أكثر وضوحا و ملائمه و متانه .

 LEDicon
عرض الإضاءة الخلفية LED الرائع يعطي صورا واضحة تماما، اسود حقيقي، والأكثر وضوحا، الوان مطابقة للواقع على شاشة نحيفة .

مؤشر وضوح الحركه 200icon
مؤشر وضوح الحركه هو مؤشر للوضوح الحقيقى لعرض الحركه السريعه و هو يتأثر بعده عوامل منها الضوء الخلفى للشاشه و التعتيم و محرك الشاشه و التى تعمل كلها على تقليل الإهتزاز للصور سريعه الحركه 

محرك XD ثلاثى icon
يقدم لك محرك XD الثلاثى من إل جى أعلى مستوى من التميز فى الألوان و التباين و الوضوح و ذلك لتقديم أفضل أداء و جوده للصوره

 محسن درجه الوضوحicon
يمكن للمشاهدين الإستمتاع بأى محتوى بدرجه عاليه من الوضوح مع تليفزيون إل جى غالبا عندما يتم عرض المحتوى الخارجى المأخوذ من الإنترنت أو الأجهزه الأخرى على التليفزيون فإنه يبدو سيئا بسبب ردائه مستوى وضوح تلك الملفات . تقدم لك إل جى الحل مع تقنيه محسن درجه الوضوح و التى تقوم بتحسين مستوى وضوح المحتوى الأصلى و تجعله يبدو جيدا على شاشه التليفزيون الكبيره 

الصوت الواضح IIicon
تقوم هذه الخاصيه بالتعرف التلقائى على الأصوا ت البشريه فى الأفلام و العروض و تعززها مما يجعلها أكثر تميزا عن الخلفيات الصوتيه الأخرى 

التوفير الذكى للطاقهicon
تعمل هذه الخاصيه على التحكم فى الخلفيه لتعديل السطوع و خاصيه إطفاء الشاشه و التى تغلق الصوره أثناء السماع فقط و كذلك وضع الإستعداد الذى يجعل التليفزيون فى حاله ثبات و عدم إستهلاك أى قدر من الطاقه .

 HDMIicon
توصيل البيانات العاديه و السمعيه والبصريه عبر كابل واحد مما يساعد على زياده سرعه التوصيل 
تعليقات الفيس بوك
0 تعليقات الموقع


إرسال تعليق

 
الدعم : اتصل بنا | سياسة الخصوصية | فهرس الموقع
copyright © 2013. happy house tech | هابي هاوس تك - All Rights Reserved
تطبق الشروط والاحكام على كل الاسعار والعروض المعلنة على الموقع
Proudly powered by Blogger